التخطي إلى المحتوى الرئيسي

إيهاب أمير في تظاهرة "قفطان" 2017 في نسخته 21

اختتم إيهاب أمير اسبوعه الثالث من شهر أبريل بإحيائه حفلين ناجحين بكل المقاييس وذلك يوم السبت 22 أبريل مساءا حيث حل ضيفا في التظاهرة الثقافية السنوية "قفطان" 2017 في نسخته 21, الذي يعتبر في حد ذاته موعدا فنيا سنويا بارزا وطنيا وعالميا بهدف سام لإبراز عراقة الأزياء المغربية ورونقها، بمشاركة مجموعة من الفنانين الناجحين الذين لم يستثنى منهم اسم الفنان الموهوب إيهاب أمير الي كان حاضرا بقوة.
بقلم : سارة الإيهابية


تحتضن مراكش يوم السبت 22 أبريل المقبل، في منتجعات "بالميريا" مراكش  فعاليات النسخة ال21 لتظاهرة “قفطان” لهذه السنة 2017, بمشاركة ألمع الفنانين الذين تركوا بصمة وعلامة فارقة في أعمالهم وطنيا وعربيا وكان من بين اختيارات المنظمين اسم الفنان الموهوب والمبدع إيهاب أمير الذي لم يعد غريبا عن الساحة الفنية مغربيا حيث أصبح اسمه مطلوبا في اكبر الحفلات على المسارح والتلفزيون, ولن ننسى البرامج الإذاعية و التلفزية  واللقاءات ...
بات حدث "
قفطان" موعدا فنيا سنويا بارزا وطنيا وعالميا بهدف سام لإبراز عراقة الأزياء المغربية ورونقها، وذلك تحت شعار "نشيد السلام".
تشرف على  هذه التظاهرة الثقافية مجلة (
نساء المغرب حيث تتوخى تعزيز الروابط بين الفنون المغربية العريقة واتجاهات الموضة الحالية وتسليط الضوء على تيار الالهام الفني والثقافي في الملابس التقليدية التي تعد من تراث المملكة المغربية, بمشاركة كبار المصممين المغاربة والعالميين. وأيضا مع حضور شخصيات هامة لها ثقلها في مجال الموضة والفن ومجالات أخرى. كما سيحظى هذا الحدث بمتابعة من منابر الصحافة والإعلام على الصعيد الوطني خاصة والعربي عامة.

تعليقات

المشاركات الشائعة

إيهاب أمير يسجل حلقته الخاصة في برنامج تغريدة, إضافة لسهرة رأس السنة 2017 على القناة الأولى

بقلم: سارة الإيهابية SisiSoeurette25@ طل النجم إيهاب أمير خلال الأيام الماضية على جمهوره من كواليس تصويره لحفل  رأس السنة 2017 على القناة الأولى المغربية ببرنامج تغريدة الفني, كان في ابهى اطلالاته التي يطبعها عنوان الأناقة والوسامة. نشر إيهاب على صفحته الرسمية انستغرام صورة له معلقا.." من تصوير حفل راس السنة على القناة الأولى ". وخلال ساعات معدودة استطاعت صورة امير ان تحقق ازيد من 39 الف لايك ومازال العدد يتزايد. التقط إيهاب امير صورا وفيديوهات مع العارضة والممثلة المغربية أحلام الزعيمي معبرة هذه الاخيرة عن مدى سعادتها بلقاء إيهاب, وأيضا الفنان المغربي نزار ايديل الذي ظهر في فيديو مع أمير وأحلام. بهذا يكون إيهاب امير قد سجل حفلتين لراس سنة 2017 بالقناتين المغربيتين الأولى والثانية. كما ان جمهور أمير في شوق وحماس كبيرين لمتابعة السهرتين معا إضافة لحلقته الخاصة ببرنامج تغريدة التي سجلها يوم الأربعاء 21/12 في انتظار الإعلان عن موعد بثها قريبا . أدهش ايهاب أمير متتبعينه بإطلالته الجديدة في تسجيل حلقته الخاصة في برنامج تغريدة , وكان تصميم زيه من المصممة المبدعة زهرة يع

"مادرنا والو" تتصدر Top5 Morocco للمرة الثانية على Hit Radio

بقلم: سارة الإيهابية تصدرت أغنية الفنان ايهاب امير #مادرنا_والو يوم امس 30/06 لائحة مسابقة Top5 Morocco على اشهر الراديوهات في المغرب Hit Radio في برنامج الاعلامي "مومو"   la clik de momo . حيث احتلت الطوب 1 للمرة الثانية أمام ألمع أغاني الفنانين المغاربة منهم : ( أسماء لمنور_الدوزي_مسلم_نزار ايديل ). ونشير بالذكر ان البرنامج هو يومي يتم التصويت فيه عبر الاتصال على الرقم: محليا: 0530300300 دوليا: 00212530300300 وايضا على صفحة  فيسبوك الاعلامي مومو: www.facebook.com/momobousfiha.officiel كل يوم مساءا يتم طرح لائحة الاغاني المرشحة لطوب 5 على صفحته الرسمية. يمكنكم التصويت للفنان ايهاب امير باغنيته الناجحة #مادرنا_والو للفوز للمرة الثالثة بالطوب1.

جديد إيهاب أمير بعد نجاح ما درنا والو

بقلم: سارة الإيهابية صرح الفنان  ايهاب امير  لموقع "حقائق مغربية" عبر لقاء خاص من حفل أكادير يوم الجمعة 01/07 انه بعد نجاح اغنيته الأخيرة  مادرنا والو  فهو في صدد تحضير جديده وهي أغنيته  سيليباطير   لطرحها قريبا. وفي سؤال من الصحفي سأله عن ما اذا كانت الاغنية على شكل فيديو كليب  اجاب ايهاب انه لم يتم التحديد بعد من الممكن ان تكون مصورة على طريقة فيديو كليب او العكس. أكد  ايهاب امير  عن تحضيره ايضا لحفلات في مختلف المدن المغربية منها  الرباط الدار البيضاء كلميم تيزنيت  وغيرها من المدن ... كما قال انه يحاول ان يرضي جمهوره ومحبيه ويكون متواجدا في حفلات  بمختلف مناطق المغرب. وفي كلمة لجمهوره تمنى  ايهاب امير  ان يكون على قدر المسؤولية التي حملوها على عاتقه وان يكون عند حسن ظنهم دائما واضاف " كنبغيهم بزاف ".