التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حوار حصري جمع بين المملكة الايهابية و مدير أعمال إيهاب أمير


  في حوار حصري جمع بين المملكة الايهابية و مديرأعمال إيهاب أمير،الأستاذ"مهدي الورادي "، 
والذي قام بالإجابة عن بعض الأسئلة المهمة التي يتساءل عنها جمهور إيهاب أمير.
نود نحن المملكة الإيهابية بإسم جمهور النجم إيهاب أمير أن نتقدم  بالشكرالخالص والامتنان 
للأستاذ "مهدي الورادي" الذي سمح لنا بالتواصل معه ومعرفةجديد وأخبار نجمنا
المحبوب.


أولا نريد شكرك جزيل الشكر على ترحيبك بفكرة حوار حصري مع المملكة الايهابية لطرحه على مجلتنا "مجلة الاسبوع الايهابي" هذا شرف لنا.
 أرحب بتواصلي معكم بكل فرح وسرور هذا واجبي. كما ارحب بتواصلي مع جمهور ايهاب عامة.
 كيف اصبحت الحالة الصحية لنجمنا ايهاب امير لطمأنة جمهوره؟
 ايهاب بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ودخل على اثرها المستشفى أخذ فترة نقاهة لمدة اسبوع وتم طمأنة جمهوره عبر صفحاته الرسمية والآن هو بخير والحمد لله وعاد من جديد للتواصل مع محبينه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستئناف أعماله.
 ما هي آخر مستجدات تحضيرات أغنية سيليباطر ؟
 سيليباطير في طور التحضير وسيتم طرحها قريبا ان شاء الله. اغلب الفانز يسألنا عن الاغنية نحن لسنا منحصرين على اغنية سيليباطير فقط فهناك فريق عمل للفنان ايهاب امير ونحضر معه اعمال اخرى وستعجب جمهوره أكيد.
 يعني هناك أعمال قادمة غير اغنية سيليباطير ستفرح محبيه؟
 نعم بالتأكيد هناك اعمال أخرى بعيدا عن سيليباطير وهي مفاجأه لجمهوره.
 هل تم تواصل لجنة الميما بكم لتحديد تاريخ حفل التتويج بالضبط؟
 نعم تم التواصل بنا وتحدد تاريخ الحفل بالقاهرة يوم 20 ماي المقبل . وهذا خبر حصري لمجلتكم. انتم الأول في معرفته.
 هل سيقضي مدة أطول في مصر؟
على الاغلب يوم او يومين لأن لنا أعمال وانشغالات يجب متابعتها هنا في المغرب.كما ان الوقت لا يسعنا أكثر من ذلك.
 بعد خبر حفل ايهاب مع ابتسام تسكت في الرباط وحفله بايطاليا في المهرجان المغربي الايطالي ايهاب امير في اول برايمات لاله العروسة لسنة 2016 ماذا تقول؟
 الحمد لله إيهاب له حفلات واعمال مشغول بتحضيرها وأقول لجمهور إيهاب امير انتظرو حفل إيهاب امير في الرباط يوم 27 ابريل وحفله بايطاليا يوم 1/5/2016 وبالنسبة لاله لعروسه يوم السبت 16 ابريل على القناة المغربية الأولى على ساعة45 21 كما سيكون حاضرا المغني الشعبي الستاتي والفنانة جميلة البدوي.
 هل تم التنسيق مع مهرجان الراي العالمي بوجدة او مهرجان موازين العالمي ام ليس بعد؟
 ليس هناك أي خبر رسمي او تعاقدات لكلا المهرجانين . وعندما يثبت الخبر رسميا سيتم الإعلان عنه بكل سرور طبعا.
 هل سنرى ايهاب امير قريبا في تغريدة او نغنيوها مغربية او اي برنامج آخر؟
 لما لا . نحن لا نرفض أي برنامج او لقاء إذاعي او صحفي بالعكس نحن نرحب بالصحافة والاعلام خاصة ان التواصل مع وسائل الاعلام له دور مهم في حياة الفنان طبعا وتمكنه من الظهور لجمهوره ومعرفة جديده دائما. لهذا نحن نرحب بالامر طبعا وهذا شرف لنا ان يكون إيهاب امير ضيفا في البرامج المغربية والعربية.
 انتشر خبر ان ايهاب امير ضيف مهرجان حب الملوك هل صحيح ام مجرد اشاعة؟
 الخبر ليس له أي أساس من الصحة هو مجرد إشاعة.
هل يوجد عروض من شركات اعلانية او مسلسلات.اي عروض بعيدة عن الغناء؟
 إيهاب امير حاليا تركيزه على مجال الغناء موهبته هي الغناء ويجب اعطاءه حقها أولا خاصة ان جمهوره ينتظر جديده الغنائي بفارغ الصبر وهو يعمل على هذا النحو ومشغول بتحضير الجديد . لكن مستقبلا لم لا ؟ قد يكون هناك عمل سينيمائي لكن التركيز الأكبر حاليا على الغناء.
 كيف تجد تواصل جمهور النجم ايهاب امير معك وما أغلب التوصيات التي تصلك منهم؟
 أول شيء انا لا يزعجني أبدا تواصل جمهور إيهاب امير معي وانا ارحب بكل الرسائل التي تصلني واحاول الإجابة عنها. يريدون معرفة جديده وأخباره ويقدمون توصيات من اجله وما هذا الا من نبع حبهم له ولا يغيب إيهاب عن جمهوره الا لانشغاله باعماله القادمةجمهور الفنان هو دعم له وسند له وجمهور إيهاب كبير جدا ما شاء الله ويدعمه بقوة وإخلاص نشاهد هذا يوميا في دعمهم وتصويتهم له بالمسابقات وغيرها هذا مجهود جبار يحتسب لهم. حبهم وتشجيعهم لايهاب بهذا الكم وهذا الرقي يجعلك ان تكون متجاوبا معهم ومستمعا لهم دائما. فنحن كفريق عمل لايهاب امير ذو القلب الطيب والكبير والصدر الرحب يجب ان نكون مرآة له ولأخلاقه وتعامله مع جمهوره خاصة ان إيهاب يحب التواصل مع محبيه دائما على مواقع التواصل الاجتماعي ونحن نقدر هذه الميزة فيه وبدورنا نحافظ على حسن تواصلنا مع محبيه ولا نرفض ذلك قطعا.
وهذا ما لاحظناه نحن أيضا الأستاذ "مهدي الوردي" شخص متواضع بشهادة الفانز.
هذا واجبي وانا أرحب بكل تواصل مع جمهور إيهاب امير معي ليس لدي أي مشكلة في ذلك.
 بعيدا عن الفن علمنا انك من مشجعي نادي ريال مدريد عكس إيهاب امير يشجع نادي برشلونة ما رايك في الموضوع؟
 فعلا انا ريالي وأشجع نادي ريال مدريد وايهاب برشلوني وهذا لا يخلق لنا أي مشاكل نتابع كل مبارات الكلاسيكو معا دائما في المقهى بكل حماس وبين الفريق الرابح والخاسر نتقبل الامر بكل روح رياضية والريال تاهلت مؤخرا لنصف نهائي لعصبة الأبطال مبروك لها وبرشلونة تتصدر البطولةفي الاخر الرياضة لا تفرق بيني و بين إيهاب امير الروح الرياضية موجودة.
اخيرا كلمة منك لكل جمهور ايهاب المغربي والعربي عامة؟
كلمة لكل جمهور ايهاب "بغيت نقولكم ان ايهاب كيبغيكم بزاف وكيفرح بحبكم ليه ودعمكم وتشجيعكم. ايهاب الحمد لله فنان عنده جمهور كيفتخر به ويفرح به خليكم ديما معاه داعمينو كيحضر لكم الجديد ان شاء الله يعجبكم وكيف ما كيقول ايهاب ديما لي جاي واعر واعر".
لو عندك أي إضافة او كلمة ؟
 أريد ان أشكركم على مجهوداتكم ودعمكم هذا يدل على قوة محبتكم وعطائكم لإيهاب أمير. شكرا جزيلا لكم وكل الشكر لكل جمهور ايهاب امير في الوطن العربي على قوة الدعم والتشجيع ان شاء الله نتمنى ان نكون عند حسن الظن دائما وشكرا لكم.




بقلم:  سارة بنت المملكة الإيهابية

تعليقات

المشاركات الشائعة

إيهاب أمير يسجل حلقته الخاصة في برنامج تغريدة, إضافة لسهرة رأس السنة 2017 على القناة الأولى

بقلم: سارة الإيهابية SisiSoeurette25@ طل النجم إيهاب أمير خلال الأيام الماضية على جمهوره من كواليس تصويره لحفل  رأس السنة 2017 على القناة الأولى المغربية ببرنامج تغريدة الفني, كان في ابهى اطلالاته التي يطبعها عنوان الأناقة والوسامة. نشر إيهاب على صفحته الرسمية انستغرام صورة له معلقا.." من تصوير حفل راس السنة على القناة الأولى ". وخلال ساعات معدودة استطاعت صورة امير ان تحقق ازيد من 39 الف لايك ومازال العدد يتزايد. التقط إيهاب امير صورا وفيديوهات مع العارضة والممثلة المغربية أحلام الزعيمي معبرة هذه الاخيرة عن مدى سعادتها بلقاء إيهاب, وأيضا الفنان المغربي نزار ايديل الذي ظهر في فيديو مع أمير وأحلام. بهذا يكون إيهاب امير قد سجل حفلتين لراس سنة 2017 بالقناتين المغربيتين الأولى والثانية. كما ان جمهور أمير في شوق وحماس كبيرين لمتابعة السهرتين معا إضافة لحلقته الخاصة ببرنامج تغريدة التي سجلها يوم الأربعاء 21/12 في انتظار الإعلان عن موعد بثها قريبا . أدهش ايهاب أمير متتبعينه بإطلالته الجديدة في تسجيل حلقته الخاصة في برنامج تغريدة , وكان تصميم زيه من المصممة المبدعة زهرة يع

"مادرنا والو" تتصدر Top5 Morocco للمرة الثانية على Hit Radio

بقلم: سارة الإيهابية تصدرت أغنية الفنان ايهاب امير #مادرنا_والو يوم امس 30/06 لائحة مسابقة Top5 Morocco على اشهر الراديوهات في المغرب Hit Radio في برنامج الاعلامي "مومو"   la clik de momo . حيث احتلت الطوب 1 للمرة الثانية أمام ألمع أغاني الفنانين المغاربة منهم : ( أسماء لمنور_الدوزي_مسلم_نزار ايديل ). ونشير بالذكر ان البرنامج هو يومي يتم التصويت فيه عبر الاتصال على الرقم: محليا: 0530300300 دوليا: 00212530300300 وايضا على صفحة  فيسبوك الاعلامي مومو: www.facebook.com/momobousfiha.officiel كل يوم مساءا يتم طرح لائحة الاغاني المرشحة لطوب 5 على صفحته الرسمية. يمكنكم التصويت للفنان ايهاب امير باغنيته الناجحة #مادرنا_والو للفوز للمرة الثالثة بالطوب1.

جديد إيهاب أمير بعد نجاح ما درنا والو

بقلم: سارة الإيهابية صرح الفنان  ايهاب امير  لموقع "حقائق مغربية" عبر لقاء خاص من حفل أكادير يوم الجمعة 01/07 انه بعد نجاح اغنيته الأخيرة  مادرنا والو  فهو في صدد تحضير جديده وهي أغنيته  سيليباطير   لطرحها قريبا. وفي سؤال من الصحفي سأله عن ما اذا كانت الاغنية على شكل فيديو كليب  اجاب ايهاب انه لم يتم التحديد بعد من الممكن ان تكون مصورة على طريقة فيديو كليب او العكس. أكد  ايهاب امير  عن تحضيره ايضا لحفلات في مختلف المدن المغربية منها  الرباط الدار البيضاء كلميم تيزنيت  وغيرها من المدن ... كما قال انه يحاول ان يرضي جمهوره ومحبيه ويكون متواجدا في حفلات  بمختلف مناطق المغرب. وفي كلمة لجمهوره تمنى  ايهاب امير  ان يكون على قدر المسؤولية التي حملوها على عاتقه وان يكون عند حسن ظنهم دائما واضاف " كنبغيهم بزاف ".