التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من أبريل, ٢٠١٦

حوار حصري جمع بين المملكة الايهابية و مدير أعمال إيهاب أمير

  في حوار حصري جمع بين المملكة الايهابية و مديرأعمال إيهاب أمير،الأستاذ"مهدي الورادي "،  والذي قام بالإجابة عن بعض الأسئلة المهمة التي   يتساءل  عنها جمهور  إيهاب أمير . نود نحن المملكة الإيهابية بإسم جمهور النجم  إيهاب  أمير أن نتقدم   بالشكرالخالص والامتنان  للأستاذ "مهدي الورادي" الذي سمح لنا بالتواصل معه  ومعرفةجديد  وأخبار نجمنا المحبوب . أولا نريد شكرك جزيل الشكر على ترحيبك بفكرة حوار حصري مع المملكة الايهابية لطرحه على مجلتنا "مجلة الاسبوع الايهابي" هذا شرف لنا .   أرحب بتواصلي معكم بكل فرح وسرور هذا واجبي. كما ارحب بتواصلي مع جمهور ايهاب عامة .   كيف اصبحت الحالة الصحية لنجمنا ايهاب امير لطمأنة جمهوره؟  ايهاب بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ودخل على اثرها المستشفى أخذ فترة نقاهة لمدة اسبوع وتم طمأنة جمهوره عبر صفحاته الرسمية والآن هو بخير والحمد لله وعاد من جديد للتواصل مع محبينه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستئناف أعماله .   ما هي آخر مستجدات تحضيرات أغنية سيليباطر ؟  سيليباطير في طور التحضير وسيتم طرحها قريبا ان شاء الله. اغلب الفانز يسألنا عن

مجلة الأسبوع الإيهابي العدد: 3

صدور العدد الثالث من مجلة الأسبوع الإيهابي

إيهاب أمير ضمن لائحة المتوجين في الميما

  بعد ترقب كبير من الجمهور، أعلنت أمس نتائج الميما التي وزعت جوائزها.   وكان الفائزون: الفنان أحمد فهمي كأفضل موهبة. الفنان محمد حماقي كأفضل مغني. الفنانة سميرة سعيد كأفضل مغنية. الفنان أحمد شيبا كأفضل مغني شعبي. الفنانة أمينة كأفضل مغنية شعبية. الفنان المصري محمد رحيم كأفضل ملحن. الفنان تميم كأفضل موزع موسيقي. الشاعر بهاء الدين محمد كأفضل شاعر. الفنان تامر حسني عن كليب 180 درجة كأفضل كليب. الفنان محمد حماقي عن أغنية مابلاش كأفضل أغنية. الفنان محمد عدوية عن أغنية سامحني يابا كأفضل أغنية في مسلسل. الفنانة سميرة سعيد عن ألبوم عايزة أعيش كأفضل ألبوم. الفنانة أصالة وفريق بساطة عن أغنية تساهيل كأفضل ديو. الفنان وليد الحريري كأفضل  DJ الفنان أمير محروس كأفضل مهندس صوت. روتانا كأفضل قناة غنائية. راديو 9090 كأفضل إذاعة غنائية. ياسر سامي كأفضل مخرج كليب. وليد منصور كأفضل منظم حفلات. تامر عبد المنعم وحمدي بدر كأفضل مدير فنان. الفنان محمد عساف كأفضل مغني شاب. الفنانة مروة نصر كأفضل مغنية شابة. الفنان سعد لمجرد عن أغنية منفردة لمعلم كأفضل أغنية. وعادت جائزة الميما التقديرية للفنان فايز السعيد وال

مجلة الأسبوع الإيهابي العدد: 2

العدد الثاني من مجلة الأسبوع الإيهابي        المجلة التي تهتم بأخبار النجم إيهاب أمير ونشاطات جمهوره خلال أسبوع كامل،        كما تتضمن فقرات ترفيهية و أشياء أخرى تجدونها بداخل العدد:          رابط المجلة المباشر:           العدد 2

ظهور للنجم إيهاب أمير بعد الوعكة الصحية

شهد أمس أول ظهور للنجم إيهاب أمير بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها بحيث قضى فترة نقاهة امتدت أسبوع كامل ،وكان ذلك  مباشرة بعد إطلاق جمهور  النجم الشاب  هاشتاق تحت عنوان:   # ايهاب_بان_عليك_الامان وطرح إثر ذالك فيديو على حسابه الرسمي في الأنستاغرام معلقا عليه: " وليت شوية حبيابي كنشكر جميع الناس لتمنات ليا الشفاء كنشكر صحابي في الاكاديمي كاملين كنشكر الفنانين و الصحافيين داخل و خارج المغرب و الناس وجمهوري للحبيب اللي ديما معايا".

نهاية الجدل حول قضية إتهام إيهاب أمير عماد الدراج بسرقة لحن أغنيته "نتا اللي بديتي"

في لقاء حصري على إذاعة شذى أف إم ، استبعد مهدي مدير أعمال “إيهاب أمير” بشكل مطلق متابعة “عماد الدراج” على خلفية الجدل الذي وقع بخصوص أغنيته   الاخيرة “الخاين” حيث أكد  في اتصال هاتفي خص به إذاعة شذى إف إم ، أن “عماد الدراج” اعتمد في أغنيته “الخاين” نفس لحن أغنية “نتا لي بديتي” و عليه فتحت كل قنوات التواصل الحبية مستبعدا بشكل قاطع أي متابعة قضائية و مستطردا أن أخلاق “إيهاب أمير” تمنعه من الوصول الى حد التهديد بالمتابعة القضائية على عكس ما روج له .

#ايهاب_امير و #ابتسام_تسكت معاً في #الرباط

  بعد أن جمعهما نفس البرنامج بنسختين مختلفتين ، سيجتمعان على خشبة مسرح واحدة. إنهما الفنانة ابتسام تسكت والفنان إيهاب أمير اللذان يحضران لحفل خاص من المقرر احياؤه يوم الأربعاء الموافق للسابع من أبريل على الساعة الثامنة مساءً ، بمدينة الرباط في . Palais des congrés   ولقي الخبر إعجاب كبير من محبي ابتسام وإيهاب وخصوصاً الذين انتظروا اجتماعهما في عمل مشترك . ونشير بالذكر ان ابتسام قد انتهت من تصوير أغنيتها المنفردة الجديدة ” ما فى من حبيبي ” ومن فانو ايهاب امير نبارك لها ولجمهورها على الاغنية بالتوفيق .

العدد الثاني

* ملاحظة: اضغط على الصورة من أجل مشاهذة أوضح * ترقبو صدور العدد الثاني من مجلة الأسبوع الإيهابي، والذي سيحمل العديد من المفاجاءات السارة.

مجلة الأسبوع الإيهابي العدد: 1

مجلة الأسبوع الإيهابي  Ihabi Week Magazine العدد:1 المجلة التي تهتم بأخبار النجم إيهاب أمير ونشاطات جمهوره. تجدون في هذا العدد: أخبار النجم إيهاب أمير فاشن شخصية ............ تصفح ممتع:

إيهاب أمير على راديو BBC arabic

      أجرى راديو BBC بالعربي حوارا مع النجم المغربي الصاعد إيهاب أمير حول مشواره في برنامج ستار أكاديمي، وكذا عن حايته الخاصة . مقتطف من الحوار الذي دار بين إيهاب أمير وراديو BBC بالعربي: